الاثنين، 21 يناير 2013

ليس انا ..


الكثير منا غير قادر على المحافظه او امساك الاشياء الجميلة بحياته ..

وانا اعتقد انني املك كمية هائله من هذة الصفه ..
لا اعرف كيف احافظ على من أريد .. كثيره الملل , حادة الطبع , رُوتينية بطبعي , سليطة اللسان

هذة الصفات الغبية التي تسيطر علي وقت غضبي تجعلني انسانة اخرى .. انسانة غير قابلة للحب .. انسانة سريعة التنازل عن اجمل ما تملك لمجرد ان تنهي المشكلة

ام انها الحياة .. لا تعطي احد ما يريد

اكثر اسباب قوتي بأني اؤمن بأن الحياة لا تختار ما نملك .. اعتقد دائماً انني اصنع ما أريد
فلماذا لا أستطيع ان احافظ على شخص ما بحياتي .. لا اعرف كيف اصنع علاقة ابدية على قناعتي التامة بها

لماذا دائماً اخسر من احب او أرفض الاستمرار بعلاقة ما

قد اكون هادئة جداً لدرجه لا تلفت الانتباه .. ورُتينية جداً لدرجة ان تغير من احب في احدى صفاته تجعلني ارغب بالابتعاد وبرغم ذلك انا صاخبة وصبورة بصورة تتجاوز المعقول في تحقيق اهدافي

فهل انا متناقضة ؟!

هل تستطيعون الحفاظ على احبابكم لــ .. لسنوات عمركم كاملة , ام انكم تؤمنون بالنهايات وقادرون على البعد أذا تازمت الامور بينكم ؟!!

الأمان .. الصفة الوحيدة التي تقنعني بالعلاقة
الامان يعني ان اكون محبوبه بأسوأ حالاتي وان اكون لطيفة وانا بقمة غضبي وان اكون موجودة بدمك و هنالك الكثير حولك وان اكون كاملة وانا بقمة مرضي وان اكون مُشهية وانا ابكي وان اكون ملفتة وانا بقمة لا مبالاتي وان وان وان ..

الكثير يعني الامان .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق