الخميس، 3 يناير 2013

اكثر مخاوفي .. انتي

كل شخص فينا يكون جبان أمام اشياء معينة ؟! 

هل تعلمين انا بجبروتي اكون جبانه امام احساس واحد لم اعرف نفسي يوماً استطيع التغلب علية ...

اشفق على نفسي كثيراً عندما ألجا لكتاباتي خوفاً من كبريائي .!!

احببت مرة وبقيت بعدها اتبختر داخل حلقة من علاقاتي العشوائية لأشخاص احبوني ورضو بكل ما اطلبة من ظلم وحدود لأحساسهم ..

نعم املك . احساس وجسد ونكهه مغرية جداً .. هذا وانا مزيفه جداً 

تطلبين مني بأصرار ان ابقى لك وحدك >> اقولها بأستنكار لصديقتي فتقول من حقها !! 

هل انتو جميعاً تملكون نفس التفكير ام انا من املك فكرة خاطئة 

كل مرة أراك فيها لا استطيع النوم ولا تقبل فكرة ان اكون بعيدة مره آخرى 

هل اخبرك اكبر مخاوفي من ماذا تكون ؟

هل تطلبين مني بعد سنوااات من اللاجدية في افكاري او حتى علاقاتي ان اصبح فجأة وحيدة بدونك 

حاولت جاهدة نزع فكرة البعد من عقلك بلا فائدة .. وبالمقابل انتي حاولتي جاهدة تركي وحيده بلا أحد 

تكررين دائماً انك لا تتخلين عن احد من اجلي !! هل فكرتي يوماأ انني اخاف التخلي عن حياة املك فيها السلطة بلا مقابل من اجل قسوتك ؟!! 

انتي فعلاً قاسية .. ولا أعلم لماذا صوتك ورؤيتك تشعرني بالقلق ؟

طيب دعينا نرى معاً .. انا بعلاقاتي العشوائية تفعلين بدمي ما تفعلين وانتي تطالبي بالمزيد !! 

هل تستطعين احتمالي ان بقيت لك وحدك .. تكررين احبيني بجنون .. هل سوف تتحملين بكائي لغيابك ساعه !! 
هل سووف تحتملين غيرتي المجنونه .. هل تستطعين اشباع جوعي الدائم لك ؟؟ هل تستطعين مجاراتي بالبقاء معك ولك وحدك ؟؟ 

عديني ان لا تتركيني وحيده ابداً واعدك ان اترك الدنيا لغيري ..

فانا حقأ اخاف الوحدة كثيرأ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق