الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

هل انا كافية ؟!

راقية , جميلة , مغرورة , تستحقين الافضل , ذكية ,

ان كنت انا هكذا !!

فمن هي السيئة , الانانية , العنيدة , المتشرطة , المتمردة التي انام معها يومياً واراها يومياً في المرأه لأحاول جاهدة تغطية جبروتها بمساحيق انثوية ؟!

هل انا ممثلة بارعه لتغطية كل هذه الصفات السيئة وأظهار الجيد فقط ؟؟
ام انا جيدة كفاية في العلن ؟!

هل انا الوحيدة من ترى هذه الصفات ام اننا جميعنا نعرف الجزء السئ فينا ونعرف كيف نخفية بأبتسامة باهتة

قالت لي احداهن مره .. " انتي ارق واجمل وانقى من ان تكوني بشرية "

هل الحب اعمى لهذه الدرجه لم استطع الابتسام حينها وكلما مرت هذة الجمله على مخيلتي ابتسم بتهكم فقط

وللمناسبة فقد تركتها اليوم التالي .. تباً فهل ينقصني كبرياء لادخل حياتي من تملئني به ؟!!

اعتقد انني املك ما يكفيني من الثقة

هل حقاً نخاف من الشركاء الذين لا يستطعون رؤية حقيقتنا ؟!

ان فكرت يوماً بالحب فأنا اريد معشوقاً يراني انا .. فقط انا بصفاتي السيئة اولاً

اما الجميل فيجب ان يكون من وقت لآخر فقط للاثارة .. هذه هي طريقتي في الحب

فواقعيتي البحتة .. تحرم على التمثيل والمجاملة .. غير ان ملامحي تفضحني عندما اجامل وكان عيناي تقول كم انتي كاذبة

من هنا : هل تفضلون شركاء في الحب يرون عيوبكم ام تفضلون العمى المطلق ؟

صباحكم اجازة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق