الجمعة، 20 يوليو 2012

احساس مادي



فَجعت مؤخراً بكمية الاحاسيس المادية التي كنت املكها

علاقاتي المتعددة مع اناس سطحيين جعلتني مادية ومملة وأملك من الانا الكثير ..

عندنا نجد الحب جاهزاً نصبح هكذا مترفين .. لا نحتاج الا ان نقول فقط ماذا نريد !!

نسيت من عدة سنوات من انا ؟!! لا ليس من أنا بل كيف اتعامل مع الانا

على قدر نباهتي في النقاش صدمتني احداهن وهي قليلة الكلام بعبارة انتي لا تمنعين نفسك ولا تصبرين !!

هل انا هكذا ؟! فقط  مدللة بلا شروط ولا تعمق ولا تفكير

من تعتقد انها بهذه السطحية فلتمسك عقلها وترمي به بعيداً

الحياة تعطينا دائماً طريقتين لكل شئ ..

مافعلتة انني دائما اختار الاسهل والاقرب وبكل جبروت انتزعه متى ما اريد

لم افكر يوماً لماذا لا انتزع الحب بشروطي ؟

لماذا اختار من المتاح ؟

لمجرد انني ارغب بالراحة ونسيت تماماً ان ما نريدة اكثر قيمة من ما نرضى به لمجرد توفرة

فكرت كثيراً بكمية الاحاسيس الرخيصة التي اصبحت اعيشها >> اقول رخيصة لانها مجرد لحظة

لا احد ينكر كم احساس لحظة نعيش بلا حب ولا تمنى ولا اختيار ؟!

فقط نتمتع باللحظة وتليها اللحظة حتى تصبح حياتنا مجمل لحظات لا نعلم ما الصادق فيها وما المطلوب ؟!!

تباً لك ولعباراتك القاتلة ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق