الاثنين، 7 نوفمبر 2011

تخيلي .. بلا أنآ

 من فترة طويلة اعتقدت انني اقوى من الحنين .. واكثر جبروت على رغبات قلبي

هل تعلمين انني اشعر بألم كل مساء !!

هل هذا هو ماتطور الية احساسي اخيراً .. فقط ألم ؟!!

هل تعلمين ان الشتاء بنظري بلا الوان

وانتي جعلتيه شفافاً ..... فتباً لكٍ كيف جعلتي الشتاء اكثر بؤساً !!

لا استطيع ان ابقى بلا رفيق في الشتاء ابداً .. اشتاق لبرودة الجو ولكني  اخاف

نعم اخاف .. لك ان تتحيلي انني اخاف حقاً

ان يأتي وابقى وحيدة .. بدونك انتي

ابوح لكٍ بسر ,,, لم اشتاق لشئ بحجم اشتياقي لنبرة صوتك تلك ..

تلك .. هل تعرفينها ؟؟

عندما تبحثين عني بشوق وذلك الغضب بصوتك وكأنك تقولين من اين لك الحق بالغياب عني ؟

احتاج لعناق يبعثر البرد بداخلي ,, عناق لا ينتهي الا بشروق الشمس

هناك 4 تعليقات:

  1. مساء الغاردينيا احساس
    ومن قال أننا نستطيع التغلب على الحنين
    يبقى الحنين أشد إيلاماً من الفراق ط
    ؛؛
    ؛
    رائع حرفك رغم الوجع
    يسعدني أن أكون متابعة هنا "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  2. صباحك رائحة شوق

    آه كم هو مؤلم الحنين .. كنت اعتقد انني اقوى

    أنار متصفحي بحرفك .. فلا تغيبي كثيراً

    ردحذف