الجمعة، 5 أغسطس 2011

اللاشئ !!!



اليوم .. انا أمـــراءه جـــديـــــــــده ....

 لم اكن اعرف انني قادره على العيش ضد عقلي !!

تقول لي حبيبتي احياناً كلميني بقلبك ليس بعقلك !! >> اول مره سمعت هذه العباره لم اعرف الفرق بينهما
حقاً انا لا اكون قلبا او عقلاً بالتناوب .

بل انا هكذا فقط عقلاً  .. ان كانت احداكن تعرف متى اكون قلباً فلتخبرني وقتها حتى احدد  من اكوون

هل يعتبر القلب حناناً .. فأنا حنوونه جداً على من  أحب

نعود لموضوعنا بأنني جديده

املك الآن 3 أشهر من العيش ضد عقلي لا أعلم ماالنهايه هل انتحر ام يتوقف عقلي عن المعارضة  ؟!

اشعر بخمول داخل عقلي فقد اصبح الان يرفض التفكير بعد أن توقفت ان استمع له ...

اشهر اني وسط اللاشي واريد اللاشي .. فلا افكر بشي ولا اريد شي اي بلا هدف

حقا لا اذكر اليوم الذي بقيت فيه بلا هدف الا الآن

فقد اجتمعت علي ضد امران كلاهما مهم لي  فلا الوم عقلي ان رفض التفكير

رمضان كريم

هناك 3 تعليقات:

  1. صحيح ..
    انتي انسآنه عقلهـآ يميل لـ التحكم
    بكل شي يتعلق بك ..!

    لدرجـه انه يعرف متى يهدء ويجعل قلبك يتكلم ..
    ويتحكم بـ كل موقف تمرين به ..

    فمرآت .. يكون عقلك جآئع لـ مشآعر ..
    اي انه يخضع لقلبك بنسبه قليله ..

    وهذآ لا يحدث الا عند تعبك الجسدي ..

    فيستغلها القلب استغلآلآ صآعقاً ،
    فـ يريد التعويض لكل يوم لم يكون حاضراً فيه ..
    و تكونين وقتهـآ
    العآشقه القويه"الذي لن يقف امآمها اي شخص ..

    وبعدهـآ ..
    يأتي العقل ليسيطر على الوضع ..


    لا انكر .. تأتي لحظآت اتمنى يكون عقلك مجرد شخص "
    لـ اقتله واشبع رغبتي بكتمآنه ..

    لا اريد محيه .. فقط اكن من الغضب له ..

    امـآ قلبك ..
    فـهوى هوآئي ..
    و وضعفي وقوتي بيديه ..!



    احسـآآآس .. انتي رآئعه بكل مآفيك ..

    هنآك اعترآف ..

    اقسم اني بدئت بـ عشق عقلك ..
    فـ انا انسآنه نوعاً ما عاطفيه وغير عقلانيه ..
    و قربي هذه الفتره لعقلك ..
    جعلني اشعر بأنه لابأس به في الحب ..

    شكراً لك .. كلك ..
    فقد جعلتني انظر بعينك وافكر بعقلك ..
    و اللبس احسآسك ..

    شكراً .. ي رائعه ..

    ردحذف
  2. قد اكون املك عدة اشخاص داخلي
    وقد تضطرين للتعامل مع اشخاصي ملزمة

    قلب وعقل وثورة واحساس وانعزال واهتمام ورغبة ووو بكل حالة اكون اخرى ...

    ولكني اثق بأنني ممتعة فلا تحرمي نفسك لذة اشخاصي > لست آنا

    ردحذف
  3. الرائعه احساس رائعه كتاباتك أُعجبت بالكثير منها لي عودة قريبه باذن المولى كوني بخير

    ردحذف