الأحد، 29 مايو 2011

فتاة جليديه ,,



لم اعد اشعر ولا لم اعد استمتع

قد اكون نسيت كيف تكون المتعه

الاحساس الوحيد القاهر لبرودي هو وقت " ثورتي فقط .. دقائق لأعود مره اخرى الى جليدي

كنت اعرف انني قاسيه .. لكن لهذة الدرجه !!!

ان قسوتي اضعاف حجمي بكثير

" ربآآآه .. ارحمني واجعلني حنونه على نفسي "

ايامي الاخيره اثبتت لي عدة صفات منها :

قاسيه . متمرده . ممثله بارعة . اجتماعيه جيدة . شهوانيه . قوية . لا ردة فعل

لا اعلم ان كانت احدى تلك الصفات جيده

ولكني لم ابكي رثاءً على نفسي مثلما فعلت في ايامي هذة

تباً لقسوتي وكبريائي

اجزم الآن انني قادره على قتل نفسي ,,  فقط من اجل قناعة ما !!
    
                                                                                   ... وبلا رحمة

لا اعلم  ماهي الظروف التي حولتني لهذة الانسانه .. ولكني اسال نفسي كل صباح هل استطيع ان اقسو بهذا العمق على غيري ؟؟

وفي كل صباح تكون الاجابه .. لااا

تباً  ,, لماذا لا احب نفسي 



هناك 4 تعليقات:

  1. .
    .
    .

    ربما لأنكِ لم تتعرفي على نفسكِ لهذا ثرتي على شيء ترينه في عالم المجهول المخيف ..
    ستبقين أنثى حنونة تجمعين بين كل تلك الصفات وتناقضاتها لأنكِ ببساطة .. أنثى

    ردحذف
  2. حقاً heart اعتقد انني اعرف نفسي جيداً

    وهذا مايتعبني .. لانني قد افعل مايجب لتحقيق ما اريد

    وهذي احدى صفاتي السيئه

    وشكرا لمرورك .. دمت بود

    ردحذف
  3. رائع ،،


    احسآس كريه هو البرود واللآمبالاه المفاجأه ..
    و شعوره مألم ، لحد الاحسآس ب اللآشئ !



    قريبآ سيتغير هذآ الاحسآس ل اجمل شعور ؟!

    هكذا هي الدنيآ ،

    كـ اموآج البحر غير مستغقره غير سآكنه ّ
    هدوء هيجآن ثوره ركود مد(قرب) ..الخ


    اتمنىآ لك حيآه تقف على مآتريدين من احسآس ..

    سلمت يمنآك ..

    ردحذف
  4. احسآس كريه هو البرود واللآمبالاه المفاجأه ..
    و شعوره مألم ، لحد الاحسآس ب اللآشئ !

    >> هل تعلمين انني احب هذا الاحساس !!
    على الرغم من انني استهجن امتلاكي له واستغربه

    قد لم تفهمي .. ولكني لا اعاني من البرود ابدا بل ان احساسي الثائر قد يحرجني احياناً
    ولكني املك قسوة اكثر بكثير مما قد احتاج يوماً

    صباحك تحقيق احلام ..

    ردحذف