السبت، 5 فبراير 2011

ماذا تعني .. نحتاج !



لا اعلم ماذا تريد مني محبوبتي وقت غضبي ؟! او ماذا يعجبها بهذا الوقت

هل تصبح ملامحي جميله وقت عصبيتي لدرجه لا تستطيع معها مقاومه رغبتها في اغضابي

ام هي مجرد هوايه تحب ممارستها ويشملني الدور احيانا

كانت احدى قديماتي تقول لي دائما : تعجبيني وانتي ثائره

تبا  ...   ألم تجد بي شي اخر يعجبها ؟!!!

اعتقد انني احتاج الاستقرار ..

فقط هو

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههههه، ارجوا ان لا تضربيني عندما اقول لكِ
    انه عندما تغضب محبوبتي اعشقها اكثر ... لا اعلم
    لماذا... ربما لأنني على يقين أنني استطيع إحتواء هذا
    الغضب الجامح.... ولو كانت أمامي كنت حضنتها بقوه
    الى ان تنسى لماذا او من ماذا كانت غاضبه ...
    هههه فعلا الأحباب يكونون في بعض الأوقات غايه في
    الاثاره عندما يكونون في حالة غضب 

    تحياتي لكِ

    ردحذف
  2. فليكن الله بعوني انا ومحبوبتك

    فحقا نحن نعاني من ذلك

    حتى مع قدرتك على احتواء غضبها

    ردحذف