الجمعة، 24 سبتمبر 2010

أبجديه.. دليل استعمال



ليت الحياة بهذا الطعم الحلو
ليتنا فقط نستطيع تذوقها كذا !!

متى ما اردنا وأين ما اردنا

لماذا دائما لا نستطيع الحصول على ما نريد بغض النظر عن مستوى الجهد المبذول
لهذا الدقيقه وانا كنت اعتقد بأننا على قدر اجتهادنا نصل لاحلامنا او لعلها ليست احلام بل ما نريد فقط
ولكن الحقيقه بأن من يرتاح دائما يجد ما يريد
فلماذا دائما قوانينك معكوسه ايتها الحياة .. اللعنه

على اي اساس نصنف نحن البشر بأننا فاشلون او ناجحون وعلى اي قوانين وضعها المجتمع لتصنيفنا

لو كنتي ايتها الحياة قابله للتسريع او الايقاف [ ı◂◂ ☆ ►ıı ▸▸ı ]
او حتى مرفقه بدليل استعمال

وقتها لا نستطيع ان نلومك او نحملك مسؤليه الآمنا

ولكن لتجيبيني بصراحه هل الحظ احد ادواتك التي تحترفين اللعب بها؟!
وللاسف حتى هذا بقيت سنوات لا اؤمن به ولم ادعمه يوماً

قد تساليني : كيف افكر او من اين اتيت بهذا العقل المتصلب ؟
ولكن هذا انا للاسف علمت نفسي ان 1=1 لا يمكن ان تتغير تحت اي ظروف

يآرب هب لي فرحه تغير مجرى حياتي للابد فلا غيرك ادعوه

هناك 3 تعليقات:

  1. اميـــــــــــرتي...
    اجبرتنا الحياه على الكثير من الامور التي لانرغب بهاورغم ذلك فنحنو مستعدون لمواجهتها
    والاثبات لها...............نعم الاثبات لها
    انهاليست دائما هي الاقوى وربما ياتي يوم نستطيع ان نعيش ونحقق كل احلامنا....
    فلولا دخول قطعة الحلوه الى فمي وامتزاجهابلعابي وانتشارها في ارجاء فمي لما
    شعرت بلذتهاوحلاوتها .......
    وهكذا هي الحياه لابد من التعب والجهد لوصول لما
    نريدمع الايام وقتها نشعر بحلاوتهـــا...
    من وجهة نظري
    حــــــــــلاوة الدنيا في نسيان الخساره
    دومتي لي ....

    ردحذف
  2. موضوع رائع جعلني اتوقف عند

    الى الامام اختي

    زائر للمدونه

    ردحذف
  3. في حياتنا دليل استخدام ولكنه لا يحمل لغة فلغته هي لغة روحانية إنسانية .. ربما ذلك الدليل سهل الفهم وربما صعب الفهم ..
    ولكن مع هذا فأحيان نقرأه ونفهمه لكن لا نعي ما يقصد !!
    وهذه هي الحياة تخبطات .. حروب .. دمار .. حزن .. ألخ

    وماذا يبقى ؟ لا شيء ..
    بوح جميل يحمل بين طياته معاني كثيرة

    ردحذف